فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة.

  • وقت الافراج:2022-11-01 12:14:17
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:577
  • وصف سريع:

    فيينا, اختبار المحولات الكهربائية عملية تصنيع المحولات الجافةمحول الكهرباء لديها أيضا اختبار , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولا

محتوى المقال
اختبار المحولات الكهربائية

عملية تصنيع المحولات الجافة

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط ,فييناSCB18 المحولات الجافة, الجافة اختبار , الخ هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

فييناقبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ,فييناإجراءات البناء النفط مغمورة محول, الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

كلاتوفىمصنع المحولات الجافة

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

أخذ العينات في معظم براميل البنزين , يجب أن تكون العينة المختارة وفقا ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .


فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة , يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة.



بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

أولا تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

ضمان الائتمان المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب , ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة , ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .


فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة , يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة.



في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

يرجى الاطلاع على مزيد من النفط مغمورة المحولات المحدودة

ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة , يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ , مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .

أولا فك البراغي تشديد , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

فيينامواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي ,فييناالفرق بين النفط مغمورة المحولات الجافة, وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

فيينامعلومات المنتج الأخرى
  • هوبيموبايل جسر الصعودمؤسسة مهنية

    هوبيموبايل جسر الصعودمؤسسة مهنية

  • قصر الجنوبرفع المحمولة المحمولةما هي وظيفة الثغور

    قصر الجنوبرفع المحمولة المحمولةما هي وظيفة الثغور

  • كالومصعد هيدروليكي صغيرما هي التصنيفات المحددة

    كالومصعد هيدروليكي صغيرما هي التصنيفات المحددة

  • سانتياجورفع هيدروليكي الجدول الصانعفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتط

    سانتياجورفع هيدروليكي الجدول الصانعفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتط

  • البيركي ›رفع هيدروليكي منصةطرح خطة الترويج من منظور

    البيركي ›رفع هيدروليكي منصةطرح خطة الترويج من منظور

  • يوتشيوانمنصة رفع هيدروليكيما هي فوائد الطلاء

    يوتشيوانمنصة رفع هيدروليكيما هي فوائد الطلاء

  • تاوتشنغحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةأسعار الجرد

    تاوتشنغحوض رفع هيدروليكي منصة السيارةأسعار الجرد

  • تاوتشنغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةما هي معايير قطر السلك

    تاوتشنغالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةما هي معايير قطر السلك

  • استدعى:تذكير: معلومات فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. ، توفر لك فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. من شركتنا ، وخدمة فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة.. فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فيينامربع محولفي مواجهة الأشكال المختلفة ، يجب اتخاذ تدابير صيانة مختلفة. ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!