فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية

  • وقت الافراج:2022-03-21 08:52:12
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:464
  • وصف سريع:

    فيينا,الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال

محتوى المقال

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة , ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية , لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء , سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون , وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك , فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة , مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .

نموذج رقم &mdash ; مدينه : القاهرة قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً . موديل &mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

فيينامحتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

نموذج &ndash ; في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . " لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق .

بفولدزهيمنموذج و مداش ؛ خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل المواد اللحامات .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ يمكن تقسيمها إلى فئتين : سلس أنابيب الصلب الملحومة , أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب المعالجة الثانوية . الأنابيب الملحومة تنقسم إلى مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة , وهلم جرا .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .


فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية



صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , وعادة ما يعبر عن صلابة من المواد عن طريق المسافة البادئة القطر .

تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب قوس يمكن أن تآكل ppm أيونات الكلوريد و ppm الكلور المتبقي في البيئة الهوائية . إذا كان الكربون الصلب هيكل الدعم , تحتاج إلى القيام به خط أنابيب العزل العلاج لمنع فرق الجهد من التآكل , و يجب أن تكون ملفوفة خارج العزل الحراري القطن ومكافحة التآكل العلاج . تذكر أن لا تستخدم المواد التي تحتوي على كلوريد الهالوجين وغيرها من المواد اللاصقة التي يمكن أن تآكل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

إدارة الجودة في سلسلة التوريد هناك ثلاثة أسباب رئيسية أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ : عملية الإنتاج هو واحد من الأسباب التي تؤدي إلى أكسدة منتجات الصلب من عملية الإنتاج وخصائص المنتج , وتشكيل طبقة رقيقة من أكسيد فيلم على سطح المنتج هو عملية أساسية لتجنب أكسدة , ولكن أيضا منتجات الصلب تختلف عن غيرها من منتجات الصلب , واحدة من الخصائص الرئيسية , المتخصصة في المنتجات , وإعادة تدوير الموارد التجارية فائدة نموذج يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ولكن عندما لا يكفي أو إهمال عملية الإنتاج يؤدي إلى ناقصة أو متقطع فيلم أوكسيد , والأكسجين في الهواء مباشرة يتفاعل مع بعض العناصر في المنتج , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا ,فيينا304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكثافة, سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

الثانية , والصناعات الدوائية , والمعدات الجراحية , مع إضافة عنصر الموليبدينوم إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . كما أنها تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع أفضل مقاومة للتآكل كلوريد . SS يستخدم عادة في محطات إعادة تدوير الوقود النووي . الصف الفولاذ المقاوم للصدأ . أنابيب الصلب عادة ما تستوفي هذا المستوى من التطبيق .


فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية



إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب ,فييناالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه لقط اتصال, يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .

كم ؟ في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , مثل الكربون الصلب , الفولاذ الأوستنيتي لا وجود لها , وبالتالي فإن انخفاض درجة الحرارة التقصف من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل القائم لا تظهر انخفاض درجة الحرارة التقصف . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع مساعدة من ج , ن مستوى التقصف في درجة حرارة تتراوح من - ℃ - ℃ . . . . . . .

. الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .

يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة , suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز , عندما خصائص المواد تظهر ضعف الشقوق الحادة يمكن أن تنتشر بسرعة , مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه , لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة , ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة , فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .

فيينابعد الصلب المنصهر هو المدلى بها , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . الصلب المنصهر من Tundish يدخل القالب من خلال غمر فوهة , يتكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

تأثير المعالجة , درجة الحرارة , وتركيز كتلة التلوين الوقت على لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية تم التحقيق فيها . من خلال الكثير من التجارب , صيغة جيدة وعملية مجموعة من لون السائل تم الحصول عليها , مع زيادة درجة الحرارة وإطالة الوقت , سماكة الفيلم زيادة , تغيير اللون هو اللون البني , الأزرق , الذهب الأرجواني , الأحمر ,فييناصهر الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, الأخضر . لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية أكثر موحدة اللون , استنساخ جيدة , وارتداء المقاومة والمقاومة للتآكل من الواضح تحسن بعد علاج و ختم العلاج .

فيينامعلومات المنتج الأخرى
  • تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

    تانوفالمهنية مصعدموارد المخزون الفوري

  • هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

    هارلي ›بسيطة مصعد مصنعالتطبيع

  • مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

    مديرية هارلمبناء مصعدما هو مطلوب في فحص الجودة

  • بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

    بيرغن عملية التكبيرثابت رفع سلم البضائعالمورد يرحب بكم

  • لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

    لاهايثلاثة طن مصعديتطلب جانب التطبيق من الجميع القيام بأربع نقاط

  • سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

    سينتسحوض مصعدانتبه إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه

  • مدينة جيليندليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالصناعة تسرع وتيرة التكيف

    مدينة جيليندليل السكك الحديدية سلسلة مصعدالصناعة تسرع وتيرة التكيف

  • نيكدليل السكك الحديدية مصعدتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

    نيكدليل السكك الحديدية مصعدتسارع انخفاض المخزون الاجتماعي

  • استدعى:تذكير: معلومات فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية ، توفر لك فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية من شركتنا ، وخدمة فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية. فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فييناالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة الصناعيةالأنواع والخصائص الرئيسية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!