فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف

  • وقت الافراج:2022-03-21 09:59:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:482
  • وصف سريع:

    فيينا,ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجافقبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان أخذ العينات حول الفم نظيفة .ف

محتوى المقال

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان أخذ العينات حول الفم نظيفة .

فيينامحول مصنعين عموما استخدام IP الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , وغيرها من الأخطاء الشائعة انقطاع التيار الكهربائي , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

كامبيناساختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

تشغيل تجريبي مع تحميل :

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .


فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف



اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور , الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى , الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد , انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل , لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك , المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .

طرق توصيل المحولات الجافة :

الموارد فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة ,فييناتوريد المحولات, يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .


فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف



في حالة تشغيل المحولات الجافة , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

صنعة دقيق نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

صيانة المحولات الكهربائية

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

فيينامحول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ,فيينانوع محول التحكم, قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ,فيينامناسبة لأنّ المحولات الجافة, وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

فيينامعلومات المنتج الأخرى
  • باباندرسيترفع منصة متنقلة نوع مقصتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

    باباندرسيترفع منصة متنقلة نوع مقصتسليط الضوء على محتوى النمو المطرد

  • بارندهوت6 متر المصاعد المتحركةكيفية تسريع التسويق والقضاء على الطاقة الإنتاجية المتخلفة

    بارندهوت6 متر المصاعد المتحركةكيفية تسريع التسويق والقضاء على الطاقة الإنتاجية المتخلفة

  • مدينة باليرموتركيب مصعد صغيرما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

    مدينة باليرموتركيب مصعد صغيرما يؤثر على التأثير وعمر الخدمة

  • كامبورن10 متر هيدروليكي رفع الجدولكيفية التفكيك

    كامبورن10 متر هيدروليكي رفع الجدولكيفية التفكيك

  • ليون ›الثقيلة واجب رفع هيدروليكي منصةتصميم العلامة التجارية

    ليون ›الثقيلة واجب رفع هيدروليكي منصةتصميم العلامة التجارية

  • غوتارفع هيدروليكيما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

    غوتارفع هيدروليكيما هي درجة الحرارة المسموح بها الإجهاد

  • هامبورغ Amsbuttelمصغرة هيدروليكي رفع الجدولحصة سوق مدفوعة بالتغيير

    هامبورغ Amsbuttelمصغرة هيدروليكي رفع الجدولحصة سوق مدفوعة بالتغيير

  • هامبورغ Amsbuttelرفع هيدروليكي منصة متنقلةالتطبيق في صناعة البناء

    هامبورغ Amsbuttelرفع هيدروليكي منصة متنقلةالتطبيق في صناعة البناء

  • استدعى:تذكير: معلومات فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف ، توفر لك فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف من شركتنا ، وخدمة فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف. فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في فييناالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محولحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!